شقق متشطبة 133 متر للبيع فى باي ماونت العين السخنة

شقة للبيع فى باي ماونت - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB84969
3,001,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
3,001,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,563 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد منتجع باي ماونت العين السخنة الموجود في مصر واحدًا من أهم المنتجعات السياحية في البلاد. يقع هذا المنتجع بجوار سلسلة جبال العين السخنة الشاهقة، حيث يشكل صخر الحجر الرملي الملون المستخدم في تشييده مزيجًا مدهشًا ما بين الطبيعة والرفاهية.

يتكون المنتجع من شقق فاخرة ومنتجعات صحية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للمسافرين الذين يرغبون في الاسترخاء والتمتع بالحياة الرفاهية. تتميز الشقق بأناقتها وفخامتها، وتوفر جميع وسائل الراحة والترفيه كالتكييف والتدفئة المركزية، ومناضد الستالايت، ومطابخ كاملة التجهيزات، وشرفات فسيحة تطل على البحر المتوسط، حيث أن البعض منها يتألف من سبع غرف نوم ومسبح خاص.

يمتاز المنتجع بوجود صفوة من المطاعم والمقاهي التي تلبي كافة الأذواق الغذائية، إضافة إلى المطعم الذي يقدم وجبات شرقية وغربية. ويتم تنظيم العديد من الحفلات الموسيقية والحفلات الشاي هناك بشكل دوري لإضفاء البهجة والرفاهية على النزلاء.

توجد في المنتجع الملاعب الرياضية المفتوحة والملاعب المغطاة للتنس ولكرة القدم وكرة السلة، بالإضافة إلى جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية. كما يشتمل المنتجع على صالة ألعاب مائية وحوض السباحة الخاص بالأطفال.

تحظى المنطقة بمناخ معتدل وشمس ساطعة وبحر دافئ ورائحة الهواء العليل، ورغم تواجدها في الصحراء إلا أنها تتمتع بالكثير من الأنشطة الغنية والأماكن السياحية المميزة، قريبة منها مدينة دهب الساحلية العمرانية و مراكز التسوق والمتاحف.

إن منتجع باي ماونت العين السخنة يجذب كل المسافرين الذين يرغبون في الجمع بين الراحة والترفيه والاسترخاء، ويتألف العدد الكبير من السياح المحليين والأجانب على حد سواء. لذا فلقد أثبت هذا المنتجع بل والمنطقة المحيطة به جاذبيتهما السياحية بشدة وحظيا بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة.