باي ماونت العين السخنة شالية للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى باي ماونت - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB58885
2,534,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,534,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,795 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تتميز منطقة باي ماونت في العين السخنة بجوها المميز وجمالها الطبيعي الذي يجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر. تقع باي ماونت على بعد حوالي 140 كيلومترا شرق القاهرة وهي موطن لسلسلة منتجعات العين السخنة الفاخرة والفنادق الفخمة.

يحتوي منتجع باي ماونت على شاطئ خاص مذهل يمتد على طول خليج السويس، ويتميز بالرمال البيضاء الناعمة، والمياه الخلابة والشفافة. كما أن المنتجع مزود بالكثير من وسائل الراحة والترفيه مثل المسابح والأنشطة المائية والحمامات البخارية والساونا ومرافق اللياقة البدنية.

تتميز الغرف والأجنحة في باي ماونت بالفخامة والراحة، كما تطل معظمها على البحر مباشرة، مما يوفر للنزلاء إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة.

ذوو الاهتمام بالطعام سيجدون كل ما يحلو لهم في باي ماونت حيث يتم تقديم أفضل أطباق المطابخ العالمية والمحلية في المطاعم الرائعة التي تتمتع بإطلالات خلابة على البحر.

باي ماونت هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، وتتميز بجوها المميز وترفيهاتها المتنوعة ومعالمها الجمالية الفريدة. إذا كنت تبحث عن قضاء عطلة رائعة في منتجع فاخر، فلا تبحث عن غير باي ماونت في العين السخنة في مصر.