شالية متشطب للبيع فى باي ماونت

شالية 2 غرف للبيع فى باي ماونت - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB54332
3,389,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,389,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,054 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

باي ماونت العين السخنة هي واحدة من أكثر المناطق الطبيعية روعة في مصر. وتقع في الجزء الشمالي من البحر الأحمر، وتبلغ مساحتها حوالي 15 كيلومتر مربع. وتمتاز العين بوجود أشجار النخيل الشهيرة، وأشجار الزيتون الشهيرة، وأشجار الزيتون الشهيرة، وصخور الحجر الجميلة. وتقع في المنطقة الصحراوية الجميلة في الجزء الشمالي من البحر الأحمر، وهي المنطقة الطبيعية الأكثر روعة في مصر.

وتشتهر العين بجمالها الطبيعي، وتشتهر بالطبيعة الخلابة التي تحيط بها، وتشتهر بأجواءها الطبيعية الرائعة، وتشتهر بطبيعتها الخلابة التي تحيط بها. كما تتميز العين بوجود أشجار النخيل الشهيرة، وأشجار الزيتون الشهيرة، وأشجار الزيتون الشهيرة، وصخور الحجر الجميلة. وتتميز العين أيضا بوجود حمامات الحريق الشهيرة، وأشجار الزيتون الشهيرة، وصخور الحجر الجميلة، وأشجار الزيتون الشهيرة. وتقع العين على بعد ثلاثين كيلومترا من القاهرة، ويمكن الوصول إليها بسهولة من القاهرة باستخدام الطرق السريعة.

ويعد باي ماونت العين السخنة مناطق السياحة الشهيرة في مصر، وتتميز بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل الصيد والتزلج والطبيعة الخلابة والمشاهدة الطبيعية. يشتهر المنطقة بالكثير من المطاعم الشهيرة والشاطئ الخلاب الذي يشمل العديد من الأنشطة المختلفة للأطفال والكبار، والمطاعم الشهيرة التي تقدم أطباق المأكولات المصرية الشهيرة. كما يتميز المنطقة بوجود المزارات الشهيرة والقصور الشهيرة والأماكن الطبيعية والمعالم الثقافية.