تاون هاوس متشطبة للبيع فى العين السخنة باي ماونت

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى باي ماونت - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB52951
4,758,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,758,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
145 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

باي ماونت العين السخنة في مصر هي منطقة بحرية محيطة بالصحراء الجنوبية. يقع هذا المنطقة في الجزء الجنوبي من البحر الأبيض المتوسط، وتشمل البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر والخليج الأحمر. يشهد هذا المنطقة الجزر العديدة والشواطئ الخضراء المشرقة.

تشتهر باي ماونت العين السخنة بأغنية الطبيعة الخلابة التي تشمل الصحراء المزدحمة والصحراء الرملية والشواطئ الخضراء المشرقة والشواطئ الصخرية. يعتبر المنطقة من أهم الأماكن السياحية في مصر، وتشمل العديد من الأماكن السياحية المثيرة مثل جزيرة الأخضر والجزيرة المائية المشهورة. يوجد في المنطقة العديد من الحيوانات البرية الغنية والطبيعة الخلابة، وذلك يجعلها من أهم الأماكن السياحية في المنطقة.

يوجد في باي ماونت العين السخنة عدد كبير من الفنادق والمطاعم التي تزود السياح بالراحة والأطعمة التي يمكنهم الاستمتاع بها. يشتمل المنطقة على عدد كبير من المحلات التجارية التي تزود السياح بالأغراض المختلفة التي تشمل الملابس والأحذية والإكسسوارات والهدايا. يقع في المنطقة العديد من المتاحف التي تشرح التاريخ الحديث والقديم للمنطقة. يقع في المنطقة أيضًا العديد من الأماكن الخاصة بالأنشطة المائية المثيرة، مثل الشواطئ الخضراء المشرقة والصحراء المزدحمة والصحراء الرملية.