منتجع باي ماونت منزل مزدوج للبيع فى العين السخنة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى باي ماونت العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB137518
7,362,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,362,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
145 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

قدم منتجع باي ماونت في العين السخنة بمصر فرصة رائعة لجميع الباحثين عن منازل مع كل ما يتعلق بالراحة والاسترخاء. يقدم المنتجع منزلاً مزدوجاً فاخراً للبيع، يقع على مساحة 250 متر مربع، ويتألف من طابقين، ويتميز بتصميم راقي ومعاصر يجمع بين الخصوصية والترف.

تحتوي الوحدة السكنية في المنتجع على 4 غرف نوم و4 حمامات ومطبخ فاخر وغرفةيشة واسعة تطل على حدائقتجع الجميلة والمطلة على البحر. وتضم الوحدة ميزات فاخرة و تخطيطًا مفتوحًا مع تصميمات عصرية، وتحتوي على العديد من الميزات التي تجعل مكان الإقامة مريحًا وفاخرًا.

ومن بين المزايا الأخرى التي يوفرها منتجع باي ماونت ، ستتمتع بمياه بحرية نظيفة وصافية، بالإضافة إلى شواطئ خاصة توفر الخصوصية لك ولعائلتك والتي تتميز برمالها الناعمة ومياهها الزرقاء الخلابة. وسوف تتمتع بالاسترخاء والراحة في الحمامات السباحة المفتوحة والتي تقدم إطلالات خلابة على المحيط.

وللحفاظ على رفاهية سكانه، يضم المنتجع العديد من المرافق الفاخرة والمريحة، ومن بينها أماكن للشواء، ومطاعم فاخرة، ونوادي للأطفال، ومراكز للياقة البدنية، وسوبير ماركت. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي القريب من المطاعم والحدائق ومناطق التسلية المحيطة به.

بشكل عام، يمكن القول بأن المنتجع يوفر بيتًا مثاليًا للعائلات الراغبة في العيش بأجواء رائعة وبجوار المحيط الهادئ، وبأفضل المرافق والخدمات الفاخرة. ولضمان الحصول على الشقة السكنية المثالية، يوصى بالحصول على المشورة القانونية والالتزام بجميع الشروط القانونية المتعلقة بشراء الوحدة السكنية.