باي ماونت العين السخنة شالية 88 متر للبيع

2 غرف شالية للبيع فى باي ماونت العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB127667
2,534,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,534,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,795 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند باي ماونت العين السخنة في مصر من المشاريع العقارية المميزة التي حازت على رضى العديد من العملاء الباحثين عن جودة السكن والرفاهية في إقامتهم بالجوار الصحراوي المصري. تقع العين السخنة على بعد 130 كم جنوب شرق القاهرة ، وتتميز بواجهتها البحرية الجميلة ومياهها الفيروزية العذبة الرائعة، والتي تجذب المسافرين من مختلف أنحاء العالم.

كما يشتمل هذا الكمبوند على بعض المرافق الخاصة ، مثل حوض السباحة الكبير وحوض السباحة المغطى ، ملاعب التنس الخارجية والداخلية ، ومنطقة مخصصة للأطفال. كما يوجد خدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة لتوفير الراحة والأمان للسكان وزوار الكمبوند.

يتكون الكمبوند من وحدات سكنية متعددة ، بما في ذلك الفيلات والشقق ، وتتراوح المساحات المساحات بين 75-300 متر مربع لتتناسب مع احتياجاتكم الشخصية وأسلوب الحياة. تم تصميم الوحدات السكنية لتلبية جميع الاحتياجات اليومية ، بما في ذلك المطابخ المجهزة بالكامل والحمامات الفاخرة وغرف النوم الرحبة ، وأنظمة التكييف المركزي الحديثة.

لا يزال كمبوند باي ماونت العين السخنة في مصر مشروعًا مرغوبًا ومميزًا للعديد من العملاء الذين يرغبون في الحصول على منزل رائع بقرب البحر وبجميع المرافق والخدمات الحديثة التي تلائم ستايل حياتهم وأسلوبهم في العيش. لذلك ، يعد باي ماونت العين السخنة خيارًا مثاليًا للعيش في العيّن السخنة مع العائلة أو الاستثمار في عقار ممتاز للغاية.