شقة بموقع متميز للبيع في باي ماونت

شقة للبيع فى باي ماونت - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB105776
3,001,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
3,001,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,563 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية باي ماونت في منطقة العين السخنة في مصر، وهي قرية سياحية فاخرة تضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين الشاليهات والفيلات والشقق الفندقية. تم تصميم الوحدات السكنية في قرية باي ماونت بأحدث التصاميم الداخلية الحديثة، وتضم جميع الخدمات والمرافق اللازمة للحياة العصرية.

توفر قرية باي ماونت العديد من المرافق الترفيهية مثل المسابح والنوادي الصحية والمنتزهات والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والمزيد. كما يتم توفير خدمات الأمن والسلامة الحديثة، حيث يتم توفير نظام أمان متطور وكاميرات مراقبة على مدار الساعة.

تعتبر منطقة العين السخنة من المناطق السياحية الرائعة في مصر، حيث تتميز بشواطئها الساحرة والمياه النقية الزرقاء الرائعة. تعتبر قرية باي ماونت من أفضل القرى السياحية في المنطقة، حيث توفر جميع الخدمات والمرافق اللازمة للزوار والسياح للاستمتاع بالإجازة الخاصة بهم.

يمكن للزوار والسياح في قرية باي ماونت الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، مثل التزلج على الماء والغوص والرحلات البحرية وركوب الدراجات الهوائية والمزيد. كما يتم توفير خدمات الاستقبال والترحيب للزوار في المطارات والمحطات الرئيسية، حيث يتم توفير خدمات النقل الفاخر للوصول إلى القرية.

تعد قرية باي ماونت فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في القطاع السياحي، فهي توفر مجموعة واسعة من المرافق الحديثة والمتطورة، بالإضافة إلى الموقع المميز والخدمات اللازمة للحياة العصرية. يعد المكان مكانًا مثاليًا للاستثمار فيه، حيث توفر جميع الخدمات والمرافق اللازمة للراحة والرفاهية والأمان.

يتميز قرية باي ماونت بموقع استراتيجي في منطقة العين السخنة، حيث تقع في منطقة متميزة بالقرب من المناطق الحيوية والخد


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bb198-18fe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632