شالية متشطب 126 متر للبيع فى باي ماونت العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى باي ماونت العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB101786
3,501,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,501,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,785 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
126 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية باي ماونت في منطقة العين السخنة بمحافظة السويس في مصر، وتعتبر هذه القرية من الوجهات السياحية الهادئة التي تضم أحدث وأفضل المرافق والخدمات التي تلبي مختلف احتياجات الزائرين.

تتميز قرية باي ماونت بوجود أفضل الشواطئ في العين السخنة، حيث تتميز بشاطئ رملي نظيف وعذب، وهو يمتد على مسافة كبيرة على البحر الأحمر، وتوفر القرية شروحات دقيقة للسباحة والتجديف ورياضات الشاطئ المختلفة.

تتميز قرية باي ماونت بوجود عدة مرافق ترفيهية، مثل ملاعب الجولف وملاعب التنس والبولينج، وهو ما يجعله وجهة مناسبة للعائلات والأفراد، حيث يمكن الاستمتاع بالعديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية الرائعة.

توفر قرية باي ماونت مجموعة ممتازة من الوحدات السكنية لجميع أفراد العائلة، وهي مصممة بشكل جيد لتلبي احتياجات النزلاء، بالإضافة إلى توفير نظام الإقامة الكامل التي تتضمن وجبات الطعام والمشروبات وخدمة الغرف وغيرها من الخدمات الفاخرة.

وتضم قرية باي ماونت العديد من المطاعم والكافيهات والبارات التي تقدم إلى النزلاء مجموعة دسمة من المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى بارات النادي الليلي والكازينو والميني ماركت.

في النهاية، تشكل قرية باي ماونت العين السخنة تجربة رائعة للعائلات والأفراد، حيث توفر مجموعة كبيرة من الخدمات الفاخرة والمرافق الترفيهية، وهي وجهة مثالية للاستمتاع بالعطلات الصيفية في مصر.