فيلا مستقلة للايجار فى بامبو اكستنشن / بالم هيلز Bamboo Extension / Palm Hills

فلل 4 غرف للإيجار فى بامبو اكستنشن / بالم هيلز - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB77396
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
390 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند بامبو إكستنشن / بالم هيلز 6 أكتوبر مصر من أجمل المناطق السكنية التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة، وذلك نظراً لما يحتويه من مؤهلات وخدمات تجعل العيش فيها مميزاً ومريحاً للسكان.

يقع الكمبوند في موقع مثالي بمنطقة 6 أكتوبر، حيث يوفر العديد من المزايا للسكان، مثل الهواء النقي والطبيعة الخضراء والأجواء المثالية للحياة العصرية، كما ويقع بالقرب من المراكز التجارية والترفيهية.

يتميز الكمبوند بتصميمه الرائع والفريد من نوعه، والذي يجعله سكناً فاخراً للغاية، حيث يضم العديد من المرافق الفاخرة، مثل حمامات السباحة والحدائق الخضراء والمساحات المفتوحة الواسعة التي تتيح للسكان الاستمتاع بالهواء الطلق.

ويتألف الكمبوند من عدد كبير من الوحدات السكنية المتميزة التي تتنوع فيما بينها من حيث المساحات، والتصميم الداخلي، حيث تتراوح مساحات الوحدات من 90 متر مربع إلى 400 متر مربع، كما وتتميز الوحدات السكنية بتصميمها الحديث والمتميز، مما يجعلها مناسبة لجميع الأذواق والاحتياجات.

ويتضمن الكمبوند العديد من المرافق الأخرى المهمة التي يمكن للسكان الاستفادة منها، كما وتوجد به العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والمراكز الصحية، مما يجعله مكان مثالي للعيش والاستمتاع بالرفاهية والجودة العالية.

بإجمالي، يعد كمبوند بامبو إكستنشن / بالم هيلز 6 أكتوبر مصر مكاناً رائعاً للعيش بالقرب من كل ما تحتاجه الحياة العصرية، فهو يجمع بين جو من الهدوء والطبيعة الخلابة، وبين الرفاهية والترفيه، وهو ما يجعله خياراً مناسباً للعائلات والأفراد الذي يرغبون في تجربة العيش الفاخر.