فلل للبيع فى بامبو اكستنشن / بالم هيلز

فلل 4 غرف للإيجار فى بامبو اكستنشن / بالم هيلز - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB57165
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
390 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بامبو اكستنشن هو برنامج مخصص للمحترفين في التصميم الجرافيكي والتصميم الوسائط المتعددة. وهو برنامج مفتوح المصدر مجاني، والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير الصور والفيديوهات والصوت وغيرها من المحتوى الإلكتروني. ويتمثل في بامبو اكستنشن الأداة الأساسية للمحترفين الذين يرغبون في إنشاء وتحرير المحتوى الإلكتروني بشكل سهل وسريع.

وتم إطلاق بامبو اكستنشن في بالم هيلز يوم 6 أكتوبر مصر. وهو برنامج مجاني ومخصص للمحترفين في التصميم الجرافيكي والتصميم الوسائط المتعددة. ويسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير الصور والفيديوهات والصوت وغيرها من المحتوى الإلكتروني. ويوفر بامبو اكستنشن مجموعة متنوعة من الأدوات المتطورة لتحرير المحتوى الإلكتروني، مما يساعد المحترفين على إنشاء عمل تصميمي متميز.

ويحتوي بامبو اكستنشن على عدد من الميزات الإضافية التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها، مثل التحكم في الألوان والشكل والحجم والتحرير المتقدم للصور والفيديوهات والصوت. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر بامبو اكستنشن أيضا ميزة التحميل السريع للصور والفيديوهات والصوت. ويتيح للمستخدمين الاستفادة من التحكم الكامل في المحتوى الإلكتروني الخاص بهم.