شالية 65 متر للبيع فى بالى الساحل الشمالى

شالية للبيع فى بالى - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB57829
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

بالى الساحل الشمالى في مصر هو أحد الأكثر شهرة منطقة سياحية في البلاد. بالى الساحل الشمالى يشمل منطقة من الشاطئ الطويل بين البحر الأحمر والبحر المتوسط. يوجد فيها عدد كبير من الفنادق والمنتجعات السياحية، والشواطئ الخلابة والمشاهد الطبيعية الجميلة.

بالى الساحل الشمالى يشتهر بجماله والطبيعة الخلابة. يحتوي المنطقة على العديد من الشواطئ الخلابة والمشاهد الطبيعية الجميلة، مثل شواطئ ساحل البحر الأحمر وشواطئ ساحل البحر المتوسط. كما توجد فيها العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الذي يتيح للسائحين الاستمتاع بالإقامة في المنطقة.

يوجد في بالى الساحل الشمالى العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للسائحين الاستمتاع بها. يمكن للسائحين المشاركة في رحلات الصيد والسفر بالقارب، والشاطئ والبحوث المياه العميقة، والغوص والطائرات الطائرة. كما يمكن للسائحين الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الأخرى في المنطقة، مثل الجولات السياحية والطعام المحلي والشراب، والشواطئ الخلابة والمشاهد الطبيعية الجميلة.

بالى الساحل الشمالى هو مكان رائع للسفر والاستمتاع بالطبيعة. يضم المنطقة العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية، والشواطئ الخلابة والمشاهد الطبيعية الجميلة. كما توجد فيها العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للسائحين الاستمتاع بها، مثل الصيد والسفر بالقارب، والشاطئ والبحوث المياه العميقة، والغوص والطائرات الطائرة.