شاليهات نصف تشطيب للبيع فى بالى

2 غرف شالية للبيع فى بالى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB130025
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
164 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند بالي الساحل الشمالي واحدًا من أشهر المشاريع العقارية في مصر، حيث يقدم مزيجًا من الفخامة والرفاهية في واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في مصر. يوفر الكمبوند العديد من المميزات التي تجعله مكانًا مثاليًا للاستثمار والعيش.

يتكون كمبوند بالي الساحل الشمالي من 11 مرحلة، وباستثمارات تزيد عن 10 مليارات جنيه مصري. يقع الكمبوند بالقرب من مدينة العلمين وملتقى طريق الساحل الشمالي، مما يجعله أحد أسهل الوجهات المتاحة للوصول إليه.

ترفه الحياة في كمبوند بالي الساحل الشمالي تشمل الشواطئ الرملية النقية والماء الأزرق الصافي. كما يضم الكمبوند مجموعة من الفلل الفاخرة والشقق الفخمة، التي توفر للمقيمين وسائل الراحة الحديثة والحياة الفاخرة.

يوجد في الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة والمتميزة، بما في ذلك مراكز تجارية كبيرة ومتاجر متنوعة، ونادي صحي، وملاعب رياضية، ومطاعم وكافيهات. كما يتيح الكمبوند إمكانية الوصول إلى مركز تسوق بحجم 5,000 متر مربع، ومساحات خضراء وأماكن للاسترخاء.

ويعد الكمبوند مثاليًا للعائلات، حيث يوفر العديد من المرافق الأمنية، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة، والحراسة الإلكترونية التي يضمن تأمين مراقبة الدخول والخروج من الكمبوند. كما يتوفر سوبرماركت ومدرسة في جوار الكمبوند، مما يسهل على الساكنين الوصول إلى جميع احتياجاتهم دون الحاجة إلى المغادرة.

في النهاية، يجمع كمبوند بالي الساحل الشمالي بين الجمال الطبيعي والرفاهية ويوفر تجربة معيشية رائعة لمن يبحثون عن حياة هانئة وفاخرة بالقرب من الشاطئ.