تاون هاوس للبيع فى 6 اكتوبر بالم هيلز

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB99163
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
306 م2
مساحة المبنى:
227 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,604,700
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Palm Hills Developments هي واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، مع سمعة في تقديم مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة. أحد أكثر مشاريعها شعبية هو Compound Palm Hills 6 أكتوبر ، الواقع في قلب مدينة 6 أكتوبر.

ينتشر هذا المركب على مساحة 2.5 مليون متر مربع ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من المشترين ، من الأزواج الشباب إلى العائلات الكبيرة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Palm Hills 6 أكتوبر هي موقعها الرئيسي. يقع المركب في قلب مدينة 6 أكتوبر ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. إنه قريب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل من السهل الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة. كما أنه قريب من مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح. إنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والمرافق الرياضية والحدائق والملاعب. يوجد أيضًا نادي ، يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والمطعم.

الوحدات في Palm Hills