فيلا ريسيل فى 6 اكتوبر بالم هيلز

فلل 3 غرف للبيع فى بالم هيلز - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB80261
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر مصر هو أحد المشاريع المستقبلية الرائدة في مصر والتي تسعى لتحقيق التنمية المستدامة والتي تشمل الأشخاص والأعمال والبيئة. يقع المشروع في منطقة منتجعات الشرائح الطبيعية المطلة على البحر المتوسط في الجزء الشمالي من مصر.

يتميز المشروع بأنه يجمع بين المرافق الحديثة والخدمات الذكية والتكنولوجيا الحديثة والخدمات الترفيهية والمرافق الطبية والمرافق الترفيهية والمرافق الإجتماعية والتصميم المعماري الحديث لإنشاء مجتمع متكامل ومنظم.

يشمل المشروع تطوير أربعة مناطق رئيسية من الأجنحة السكنية والأجنحة التجارية والأجنحة الخدمية والأجنحة الإجتماعية والتي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الطبية والمرافق الإجتماعية. المشروع أيضًا يشمل تطوير شبكة من الطرق الجديدة والأشجار والحدائق والمنتزهات لإضفاء الطابع البيئي والجمالي على المشروع.

يهدف المشروع إلى توفير حياة رائعة للمواطنين والزوار من خلال تطوير بيئة مستدامة ومتكاملة تشمل المرافق الحديثة والخدمات الذكية والتكنولوجيا الحديثة والخدمات الترفيهية والمرافق الطبية والمرافق الإجتماعية. يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة التي تشمل الأشخاص والأعمال والبيئة.