فلل مستقلة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز 6 اكتوبر

3 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز 6 اكتوبر

3    5
رقم الإعلان: GB69301
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
770 م2
مساحة المبنى:
680 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر مصر هو مشروع سكني رائد يقع في مدينة 6 اكتوبر مصر، ويتميز بالتصميم العصري والمرافق الراقية التي توفر حياة سعيدة للسكان. يضم كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر مصر أكثر من 1000 وحدة سكنية متنوعة يتم تصميمها بعناية لتحقيق الراحة والراحة التي تطلبها الأسر المصرية.

يضم المشروع بالإضافة إلى الوحدات السكنية عدداً من المرافق الأخرى التي تضمن تجربة سكنية ممتازة. يضم المشروع مجموعة من المرافق الترفيهية مثل ملعب تنس، مركز تدريب رياضي، مركز تجاري، متجر بيع الأغراض الإستهلاكية، مطعم، كافيهات، ومنتجعات. كما يضم المشروع مرافق مثل مسابح، حديقة، منطقة ترفيهية، منطقة تدريبية، ومنطقة للأطفال.

يتميز كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر مصر بالأمان الذي يوفره المشروع، والذي يوفر سلامة وراحة المستأجرين. يوفر المشروع أيضا خدمات متكاملة مثل الأمن، والصيانة، والخدمات المالية والإدارية، والخدمات الصحية. كما يوفر المشروع خدمات إضافية مثل النقل الخاص، والخدمات الطبية الخاصة، والخدمات الإلكترونية.

يعتبر كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر مصر مشروعاً لا يصدق لأنه يوفر تجربة سكنية متكاملة في مدينة 6 اكتوبر مصر. يضم المشروع مرافقاً رائعة للأسر المصرية للاستمتاع بحياة سعيدة على أرض مصر.