فيلا مستقلة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز 6 اكتوبر

3 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB62768
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بالم هيلز 6 اكتوبر مصر هو مشروع بحثي استراتيجي وحضاري يحاول الإجابة عن السؤال الذي يطرحه الشعب المصري اليوم: كيف نحن نطور مصر؟

منذ عام 2011، يدخل الشعب المصري مرحلة جديدة من التحولات والتغييرات السياسية والاجتماعية الشاملة. يهدف المشروع إلى تقديم الحلول الإستراتيجية التي تساعد المصريين في انجاز هذه التحولات المتعددة والتي تشمل الاقتصاد والحكومة والحضارة والثقافة والشؤون الدولية.

يشتمل المشروع على مجموعة من الدراسات والأبحاث التي تحلل التحولات السياسية، الاجتماعية والاقتصادية التي تشهدها مصر. يشمل المشروع أيضا تحليل المشكلات الاجتماعية المحلية والإقليمية والدولية التي تحد من التحولات الحضارية والسياسية في مصر. يهدف المشروع إلى توفير إطار من الإجابات الإستراتيجية والحضارية التي تساعد في انجاز التحولات المطلوبة في مصر.

يشمل المشروع تجميع المعلومات من مصادر مختلفة وتحليل المعلومات المحلية والدولية والتاريخية والثقافية والاجتماعية والسياسية. كما يشمل المشروع تحليل الحلول الاستراتيجية الحضارية المختلفة التي تساعد في انجاز التحولات المطلوبة في مصر.

يشمل المشروع أيضا توجيه المشاركين في المشروع في التعامل مع القضايا المتعلقة بالحياة اليومية في مصر وتطوير الحلول الإستراتيجية التي تساعد في التحول الحضاري في هذا البلد. يهدف المشروع إلى توفير المعلومات اللازمة لإنشاء حلول إستراتيجية مستدامة لمصر.