تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز, كمبوندات 6 October

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB139695
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
306 م2
مساحة المبنى:
227 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,604,700
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعد كمبوند بالم هيلز من أشهر وأرقى المجتمعات السكنية في مدينة 6 أكتوبر بمصر. يتميز المشروع بتصميمه العصري الفريد والموقع المتميز الذي يجعله وجهة مثالية للعيش فيها.

يمتد المشروع على مساحة 2.6 مليون متر مربع ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، والتي تتضمن الفيلات، الشقق والتاون هاوس. كما يتضمن المشروع مناطق خضراء واسعة، مسابح، نوادي صحية، ملعب جولف، ملاعب تنس وأماكن ترفيهية للأطفال.

يستفيد سكان كمبوند بالم هيلز من كافة الخدمات التي يقدمها المشروع، والتي تشمل مركز تسوق، مطاعم، مكاتب تجارية، حضانة، مدرسة دولية، مستشفى وصيدلية.

تشتهر شركة بالم هيلز بجودة بنائها وتصميماتها الرائعة، وهي تولي اهتماماً كبيراً للتفاصيل الدقيقة في كل جزء من مشاريعها. لا يتم تجاهل أي تفصيل صغير في تصميم الوحدات السكنية، بدءًا من المطابخ الفاخرة والحمامات الرائعة إلى الأرضيات الفسيحة والمساحات الواسعة.

بالتأكيد، يعد كمبوند بالم هيلز وجهة مميزة للعيش فيها، حيث يتيح لسكانه العيش بالرفاهية والراحة والاستمتاع بالخدمات الفاخرة التي يوفرها المشروع. إذا كنت تبحث عن مكان يجمع بين الرفاهية والحيوية الحضرية، فلا تبحث بعيداً، فكمبوند بالم هيلز هو المكان المناسب لك!