فيلا نصف تشطيب للبيع فى بالم هيلز

فلل 3 غرف للبيع فى بالم هيلز - 6 اكتوبر

3    5
رقم الإعلان: GB127536
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
770 م2
مساحة المبنى:
680 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت Palm Hills Developments ، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر ، مشروعًا جديدًا في 6 أكتوبر يسمى Compound Palm Hills. يقع المشروع في قلب مدينة 6 أكتوبر ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في مصر.

Compound Palm Hills هو مجتمع مسور يوفر للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح. ينتشر المشروع على مساحة 500 فدان ويتألف من أنواع مختلفة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات ، من صغيرة إلى كبيرة.

الفيلات في مركب نخيل هيلز فسيحة وتأتي مع حديقة خاصة وحمام سباحة. المنازل الفسيحة أيضًا وتوفر للسكان مساحة معيشة مريحة. الشقق ، من ناحية أخرى ، تم تصميمها لتزويد السكان بمساحة معيشة حديثة وأنيقة.

واحدة من الميزات الفريدة لتلال النخيل المركبة هي المساحات الخضراء. تم تصميم المشروع لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة تحيط بها المساحات الخضراء المورقة. يحتوي المشروع على العديد من الحدائق والحدائق ومسارات المشي التي يمكن للمقيمين الاستمتاع بها.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، لدى Compound Palm Hills أيضًا العديد من وسائل الراحة التي يمكن للمقيمين الاستمتاع بها. المشروع