تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في بالم هيلز

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB127430
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
306 م2
مساحة المبنى:
227 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,604,700
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يوجد العديد من العقارات المميزة والفاخرة في مصر، وتعتبر منطقة بالم هيلز أحد أفضل المناطق السكنية في القاهرة. فهي منطقة هادئة وآمنة، وتضم العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية والملاعب الرياضية والمتاجر الفاخرة والمطاعم الرائعة.

لذلك، فإن شراء تاون هاوس نصف تشطيب في بالم هيلز يعد خيارًا جيدًا للعيش في مكان مميز. ولأن البعض يريد شراء عقار، ولديه قدر كبير من المال، لكنه لا يريد دفع كامل الثمن دفعة واحدة، فإنه يمكنه شراء تاون هاوس نصف تشطيب والتقسيط عليه.

تضمن تاون هاوس نصف تشطيب وحدة سكنية واسعة تحيط بها حديقة خاصة ومكان لوقوف السيارات. وتحتوي على عدد من الغرف والحمامات وغرفة معيشة ومطبخ، وتم تصميمها بطريقة حديثة تحتوي على جميع المميزات التي يحتاجها السكان.

وعند شراء تاون هاوس نصف تشطيب في بالم هيلز، يمكن الاستمتاع بالوصول إلى العديد من المرافق الرائعة التي تضم المنتجعات الصحية والمسابح والنوادي الاجتماعية والمتاجر الفاخرة. وكذلك يوجد العديد من المدارس الدولية والجامعات الرائدة في المنطقة.

هذا بالإضافة إلى أن تاون هاوس نصف تشطيب يعد استثمارًا جيدًا للعائلة، فإن شخصاً استطاع شراء تاون هاوس نصف تشطيب في بالم هيلز، سيحصل على فرصة كبيرة للحصول على ربح جيد من بيع العقار في المستقبل.

بشكل عام، فإن شراء تاون هاوس نصف تشطيب في بالم هيلز يعد خيارًا جيدًا للعيش في هذه المنطقة المتميزة والحصول على فرصة الاستمتاع بالعديد من المرافق الفاخرة والجميلة. ويمكن لأي شخص يمتلك القدرة على شرائه الاستفادة من جميع المزايا المذكورة أعلاه.