بالم هيلز فيلا للبيع فى 6 اكتوبر احدى مشاريع بالم هيلز

3 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز 6 اكتوبر

3    5
رقم الإعلان: GB107882
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
770 م2
مساحة المبنى:
680 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Palm Hills 6 أكتوبر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق.

يغطي المجمع مساحة 2.5 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Palm Hills 6 أكتوبر هي المناظر الطبيعية الجميلة ، والتي تشمل المساحات الخضراء المورقة ، وميزات المياه ، ومناظر خلابة. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، مثل النادي ، وحمامات السباحة ، والملاعب الرياضية ، وصالة الألعاب الرياضية.

النادي هو قلب المجمع ، حيث يقدم مجموعة من الخدمات والمرافق للمقيمين. ويشمل مطعم ومقهى ومكتبة ومركز أعمال. يستضيف النادي أيضًا العديد من الأحداث والأنشطة ، مثل الحفلات والحفلات الموسيقية والمعارض.

تعد حمامات السباحة تسليط الضوء على المركب الآخر ، حيث تتوفر العديد من حمامات السباحة للبالغين والأطفال. تحيط حمامات السباحة بكراسي الشمس والمظلات ، مما يوفر بيئة مريحة ومريحة للسكان للاستمتاع بها.

رياضات