فيلا ريسيل بسعر لقطة فى بالم هيلز القطامية

فلل 5 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB94718
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1184 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape & Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند بالم هيلز القطامية في القاهرة الجديدة في مصر، وهو من أرقى الكمبوندات السكنية التي توفر أعلى مستوى من الحياة الحديثة. يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المساكن الفاخرة، بما في ذلك الشقق، وشقق متكررة، والفيلات المستقلة، والتون هاوس.

يتميز كمبوند بالم هيلز القطامية بتصميمات حديثة وأنيقة للوحدات السكنية، وتم الانتهاء من تشطيباته وتجهيزاته وفقا لأعلى المعايير. ومن خلال توفير العديد من وسائل الراحة والترفيه، يمنح الكمبوند ساكنيه تجربة حياة حقيقية تلائم أسلوب حياتهم.

يتكون الكمبوند من مساحة مشتركة تتجاوز 630،000 متر مربع وهو غني بالبيئة الطبيعية الخلابة، مع حدائق خصبة، وجداول مائية، وبحيرات. تم تصميم الحدائق بشكل يشجع على الاسترخاء والهدوء، مما يجعلها مكانًا ممتازًا للعائلات والأفراد الذين يتطلعون إلى العيش في بيئة هادئة بعيدًا عن صخب المدينة.

بالإضافة إلى المساكن الفاخرة، يتمتع الكمبوند بالعديد من الخدمات والمرافق عالية المستوى، بما في ذلك الأندية الرياضية واللياقة البدنية وملاعب كرة القدم، بالإضافة إلى حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والسبا، والمكتبات والمسارح والمتاجر الحديثة.

وتوفر الكثير من مناطق التجزئة سوبرماركت ومتاجر ومتاجر الأزياء والمطاعم والمقاهي، مما يجعل توفير الاحتياجات اليومية سهلًا ومريحًا. كما توفر الحديقة مساحة خاصة للعب الأطفال، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأسر التي تنمو.

تعمل أنظمة الأمان في الكمبوند بالشكل الأكثر تطوراً والمصمم خصيصًا لضمان سلامة السكان، وتشمل جدران المنطقة والتحكم في الوصول ومراقبة تلفزيون الدوائر المغلقة وفريق من عناصر الأمن يقوم بدوريات في الممتلكات على مدار الساعة.

في الختام، يعد كمبوند بالم هيلز القطامية مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يقدرون أعلى المعايير من الحياة والراحة والترفيه والأمان. يتمتع الكمبوند ببيئة هادئة وخدمات فاخرة ومنشآت فائقة الجودة، وهو خيار ممتاز للأفراد والأزواج والأسر والمستثمرين الذين يتطلعون إلى نمط حياة عصري وهادئ بعيدًا عن صخب المدينة.