منزل مزدوج ريسيل فى بالم هيلز القطامية

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB93223
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
626 م2
مساحة المبنى:
323 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape & Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Palm Hills Katameya هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق.

ينتشر المركب على مساحة 1.2 مليون متر مربع وينقسم إلى عدة مراحل. كل مرحلة لها تصميم وأسلوب فريد من نوعها ، مع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية للاختيار من بينها. يوفر المجمع الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتلبية أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة.

واحدة من أكثر ميزات Palm Hills Katameya هي المناظر الطبيعية الجميلة. المركب محاط بالمساحات الخضراء المورقة ، مع الحدائق والحدائق والمياه منتشرة في جميع أنحاء. لا ترضي المناظر الطبيعية فحسب ، بل توفر أيضًا بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالة رياضية. النادي هو قلب المجتمع ، حيث يمكن للمقيمين التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث. تعد حمامات السباحة مثالية لأيام الصيف الحارة ، في حين توفر الملاعب الرياضية مساحة للمقيمين للبقاء نشطين وصحيين.

فضلاً عن ذلك