تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB88309
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
363 م2
مساحة المبنى:
378 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تمتلك المدن الجديدة في مصر عددًا كبيرًا من الكمبوندات الفاخرة التي تحتوي على العديد من المرافق الراقية والتصاميم المعمارية الحديثة والخدمات المتكاملة. وأحد هذه الكمبوندات هو كمبوند بالم هيلز القطامية بمدينة القاهرة الجديدة.

يقع كمبوند بالم هيلز القطامية على بعد 20 دقيقة فقط من مدينة نصر، ويعتبر واحداً من أجمل المشاريع العقارية في مصر، حيث تصميمه الفريد والذي بني على مساحة تبلغ حوالى ٥٢٠ فدانًا ، بالاضافة الى توفر العديد من الخدمات الحديثة التي تلبي كافة احتياجات السكان.

يتضمن الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة المساحات لذوي الاحتياجات المختلفة ، بالإضافة إلى سكن الخدم، ويتمتع المشروع بأفضل المرافق مثل: مراكز اللياقة البدنية وشاشات كبيرة مقاومة للماء، وحمامات السباحة الرائعة، والمنتزهات الخضراء، والمناطق الخضراء الفريدة، والتركيز على المحافظة على الطبيعة والمحيط السكني، والعديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة والمتنوعة ، بالاضافة الى وجود عدد من المدارس العالية المستوى.

هناك أيضاً العديد من المرافق المتاحة داخل الكمبوند ، مثل نادي الجولف الذي يضم ملعب 27 حفرة، إلى جانب الملعب العالمي لتنس الرمل، جامع ومدرسة لجميع المراحل العمرية، كما يوجد مركز للخدمات الأساسية داخل الكمبوند، وحدائق الخيول المرموقة.

يحظى المشروع بأمن عالي المستوى من خلال منظومة الأمان الحديثة للكمبوند، والتي تضم أجهزة المراقبة ونظام حماية من الحريق وتأمين الكمبوند ٢٤/٧، بالإضافة إلى الحدائق الظليلة التي تجعل من وجود في هذا المشروع متعة لا نهائية.

باختصار، تعتبر كمبوند بالم هيلز القطامية في مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أفضل مشاريع العقارات في مصر، حيث توفر كافة المرافق اللازمة لجعل الحياة أكثر راحة وسعادة للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-28ac61-6b13.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632