فيلا 4 غرف ريسيل فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB82272
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
356 م2
مساحة المبنى:
356 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند بالم هيلز القطامية هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يقع المشروع في منطقة القطامية الراقية، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في العاصمة المصرية. يتم تطوير المشروع من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر.

يغطي المشروع مساحة قدرها مليون متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية. يتيح كمبوند بالم هيلز القطامية عددًا من الخيارات للاختيار من بينها، بما في ذلك فيلات بتصاميم رائعة، وتاون هاوس، وشقق فاخرة. تم تصميم جميع الوحدات لتلبية أعلى معايير الرفاهية والراحة، ويقدم للسكان تجربة حياة فريدة ولا مثيل لها.

تتميز الفيلات في المشروع بمساحات واسعة، مع نوافذ كبيرة توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة. تحتوي الفيلات على حدائق ومساحات لوقوف السيارات الخاصة، وبعضها تحتوي حمامات سباحة خاصة. تم تصميم التاون هاوس بمساحات واسعة ومطابخ مفتوحة، وبعض الوحدات تحتوي حتى على شرفات خاصة على السطح.

تتوفر الشقق في المشروع بمجموعة من الأحجام والتصاميم، وتشمل استوديوهات وشققاً من غرفة واحدة إلى ثلاث غرف نوم. تم تصميم جميع الشقق باستخدام أحدث التقنيات وإضاءة الطبيعية المتاحة من النوافذ، وتوفر الشقق أيضاً للسكان إمكانية الوصول إلى المرافق المشتركة في المشروع، بما في ذلك حمام السباحة والنادي الصحي والحدائق المنسقة.

يتوفر في كمبوند بالم هيلز القطامية الكثير من المرافق الرائعة، بما في ذلك نادي فاخر، وحمام سباحة كبير، ومركز لياقة بدنية. كما يتضمن المشروع مجموعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك منطقة للعب الأطفال، وملعب لكرة السلة، وملاع