تاون هاوس 4 غرف ريسيل فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB57483
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
363 م2
مساحة المبنى:
378 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بالم هيلز القطامية هي مجتمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر. وقد لفت هذا المشروع الانتباه بفضل موقعه الرئيسي ، ومرافقه عالية المستوى ، والهندسة المعمارية الأنيقة.

يضم المجتمع السكني مجموعة متنوعة من الفلل، والمنازل الصغيرة، والشقق المصممة لتلبية احتياجات العائلات والأفراد على حد سواء.وتتميز الشقق بأثاث بتشطيبات عالية الجودة ومرافق حديثة، بما في ذلك مناطق معيشة واسعة وشرفات كبيرة تطل على المناطق المحيطة.

واحدة من الميزات التي تميز بالم هيلز القطامية عن غيرها من المشاريع هي التزامها بالاستدامة. يتم بناء المجتمع حول مساحات خضراء واسعة ، مثل الحدائق المزينة بجمال والمتنزهات ومسارات الجري. تزود هذه المساحات الخارجية المهجورة بملاذ سلمي للسكان وتعزز نمط حياة صحي ونشط.

من بين الميزات المميزة الأخرى في بالم هيلز القطامية هي مرافقها عالية المستوى، الذي يشمل مركز للتسوق بمجموعة متنوعة من المتاجر الراقية والمطاعم والمقاهي. تباهى المجتمع أيضًا بالعديد من المرافق الرياضية بما في ذلك ملعب للغولف الخاص وملاعب التنس وحمامات السباحة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مركز للياقة البدنية والسبا متطور فرصة لتمدد الجسم والاسترخاء.

تم تصميم هذا المشروع لتعزيز العيش المجتمعي، حيث يضم العديد من المساحات المشتركة وأماكن للسكان للالتقاء والتواصل. وهناك العديد من الأحداث والأنشطة التي تتم على مدار السنة، بما في ذلك الإجتماعات الاجتماعية والمسابقات الرياضية والأحداث الثقافية.

بالم هيلز القطامية هو عبارة عن تحفة من العيش الحديث في القاهرة الجديدة. يقدم نمط حياة فاخر وحيوي ، مع سهولة الوصول إلى كل وسائل الرفاهية في المدينة. ومن خلال المساحات الخضر