منزل مزدوج متشطب 4 غرف ريسيل فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB54761
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
303 م2
مساحة المبنى:
323 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Open Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

بالم هيلز قطامية القاهرة الجديدة هو مشروع سكني فاخر يقع في العاصمة المصرية. تم تطويره بواسطة شركة بالم هيلز للتطوير ، وهو يوفر مساكن تتراوح من الفيلات إلى الشقق بالإضافة إلى مساحات البيع بالتجزئة والمكاتب. يقع المشروع على طول طريق القاهرة السويس وعلى بعد مسافة قصيرة من مطار القاهرة الدولي.

يتكون المشروع من وحدات سكنية مختلفة ، كل منها مجهز بجميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة. تشمل بعض المرافق المميزة مجمعات سكنية مسورة ، حمامات سباحة ، مرافق رياضية ، نادي صحي ، مركز تسوق ، نادي ، وحدائق ذات مناظر طبيعية. تم بناء كل من هذه المجمعات لتوفير أقصى درجات الراحة لسكانها.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز المشروع أيضًا بمراقبة أمنية على مدار الساعة ، والتي تضمن سلامة وأمن شاغليها ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الأخرى مثل المدرسة في الموقع والمستشفيات والبنوك وأجهزة الصراف الآلي. بالنسبة للنقل ، يتمتع المشروع بإمكانية الوصول المباشر إلى طريق القاهرة السويس ، مما يسهل على السكان التنقل من وإلى المناطق المجاورة.

كما تقدم شركة بالم هيلز للتطوير خدمات إدارة الممتلكات لضمان حسن سير المشروع. كما أنهم مسؤولون عن تنسيق الخدمات البلدية وضمان ذلك