بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة تاون هاوس للبيع

4 غرف تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB34773
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
340 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة هي بالم يقع في القاهرة، مصر، وهو بالم يتألف من عدد من الأجزاء الثلاثة التي تشمل القطامية الجديدة والقطامية القديمة والحديقة. ويشتهر بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة بطبيعته الخلابة والخصوصية، وهو مكان رائع للاستجمام والترفيه.

ويشتمل بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة على العديد من المنشآت التي تشمل المتاحف والمحلات والمطاعم والمقاهي والبارات. يحتوي البالم على عدد من المناطق المختلفة التي تشمل الحديقة المريخية والحديقة الطبيعية والحديقة الفنية والمنطقة الخضراء. يقع في البالم أيضا عدد من المشاريع الخاصة والمباني التاريخية التي تشير إلى التاريخ الطويل للمدينة.

يشتمل بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة على عدد من الأنشطة المختلفة التي تشمل التزلج والسباقات الخيالية والركوب على الخيل والطيران التحليلي والطيران الأجنبي. يوفر البالم أيضا العديد من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية المختلفة تشمل الألعاب الجماعية والمسرحيات والأحداث الثقافية. يقدم البالم أيضا عدد من الخدمات الإضافية التي تشمل الإقامة والطعام والنقل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ad37fa-c8bd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632