تاون هاوس 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB34247
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

تعتبر بالم هيلز القطامية من أشهر المجتمعات السكنية الفاخرة في مدينة القاهرة الجديدة. تم بناء هذه المنطقة السكنية على مساحة تزيد عن 2 مليون متر مربع، وتم تصميمها بأفضل المعايير العالمية لتوفير الرفاهية والفخامة والأمان لسكانها.

يحتوي بالم هيلز القطامية على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشقق الفاخرة والتي تتضمن شقق مفروشة، واجنحة فندقية. وتشمل الشقق مساحات مختلفة تتراوح بين 130 مترًا مربعًا وتصل إلى 400 مترًا مربعًا. وتتمتع الشقق بإطلالات بانورامية خلابة على مدينة القاهرة الجديدة.

هذه المجتمعة السكنية تضم العديد من المرافق والخدمات الفاخرة مثل المسابح، الملاعب الرياضية الحديثة، مراكز اللياقة البدنية، مسارات الجري، حدائق واسعة، مطاعم عالمية، مراكز تسوق ومقاهي.

وتحتوي بالم هيلز القطامية أيضًا على منشآت تجارية فاخرة ومراكز أعمال مجهزة بأحدث التقنيات والخدمات. وتم تصميم هذه المنطقة السكنية بطريقة توفير الأمان الكامل لسكانها عن طريق التحكم في نقاط الدخول والخروج وتوفير حراسة أمنية على مدار الساعة.

تعد بالم هيلز القطامية من أهم المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث توفر الترفيه والرفاهية والأمان لأهلها. كما تتميز هذه المنطقة بموقعها الاستراتيجي المركزي في القاهرة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الأخرى في المدينة.