شقق 166 متر للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB98713
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,301 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

بالم هيلز نيو كايرو هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد المجمع المترامي الأطراف على أكثر من 500 فدان من المناظر الطبيعية الخضراء المورقة ويتمتع بموقع استراتيجي لتزويد السكان بسهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة التي توفرها مدينة القاهرة النابضة بالحياة.

يتكون مجتمع بالم هيلز القاهرة الجديدة من أكثر من 10000 وحدة سكنية ، مقسمة إلى عدة أحياء كاملة الخدمات. يتميز كل حي بطراز معماري فريد وشخصية ، لتلبية الأذواق والتفضيلات المختلفة.

تم تصميم بالم هيلز نيو كايرو بأعلى معايير الراحة والرفاهية والوظائف في الاعتبار. الكمبوند مُجهز بأحدث المرافق مثل نادٍ ومسبح وصالة رياضية ومنتجع صحي وملاعب رياضية متعددة منها التنس وكرة السلة.

يضم المجمع أيضًا حديقة مورقة وبحيرة هادئة ، مما يوفر بيئة مثالية للمقيمين للاسترخاء والراحة بعد يوم حافل. تشتمل الحديقة على مسارات للركض وركوب الدراجات ، حتى يتمكن السكان من البقاء نشيطين أثناء الاستمتاع بالمناطق المحيطة الهادئة.

ميزة أخرى بارزة في بالم هيلز نيو كايرو هي نظام الأمن والمراقبة المتطور. تم تجهيز المجتمع بأحدث التقنيات الأمنية ، بما في ذلك كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأفراد أمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لضمان شعور السكان بالأمان والأمان في جميع الأوقات.

يقع بالم هيلز نيو كايرو بالقرب من العديد من أفضل المدارس والجامعات ومراكز التسوق والمستشفيات. يقع المجتمع على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي ، مما يجعله مركزًا مثاليًا للمسافرين.

يقدم الكمبوند مجموعة كبيرة من العقارات السكنية ، من الشقق إلى الفيلات ، بمساحات وتصميمات مختلفة تناسب جميع الميزانيات وأنماط الحياة. العقارات في بالم هيلز القاهرة الجديدة مرغوبة للغاية وذات قيمة عالية ، بسبب وسائل الراحة الراقية في المجمع ، والموقع المتميز ، وجودة الحياة الاستثنائية.

في الختام ، بالم هيلز نيو كايرو هو مجتمع سكني رئيسي يوفر رفاهية وراحة وراحة لا مثيل لها للمقيمين. إنها وجهة مثالية للعائلات التي تبحث عن بيئة آمنة وهادئة ، مع سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات الحديثة في القاهرة.

Types