فيلا مستقلة للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة

فلل للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97702
57,195,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
57,195,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
612 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بالم هيلز القاهرة الجديدة هو أحد أشهر المشاريع العقارية الحديثة والمشهودة في مصر. يقع في الأحياء الحديثة والمتقدمة في القاهرة، ويضم عدداً كبيراً من المنتجات العقارية المتنوعة التي تتضمن شقق، ومنازل، وأراضي، ومحلات، ومباني تجارية، ومشاريع تجارية، وأخرى.

وتتميز المشروع بالمواصفات العالية، والمرافق الحديثة، والمزايا المتعددة التي تشمل تصميمات متطورة، وخدمات متنوعة، وأنظمة أمنية فائقة الأداء، ومرافق رياضية، وخدمات طبية، والعديد من الخدمات الإضافية التي تجعل المشروع مميزاً عن المشاريع الأخرى.

ويوفر المشروع أيضاً أفضل الخدمات المصرية الحديثة والنظام الإداري والأمني، والخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والمطاعم، ومرافق التسوق، والمرافق الطبية، والخدمات المالية، والخدمات النقلية، وخدمات الصيانة المنزلية. ويوفر المشروع أيضاً أفضل التجربة العقارية لجميع المستثمرين من خلال الخدمات المتطورة والخدمات الإضافية التي توفرها.

ويعمل المشروع بشكل متزامن مع الإدارات المحلية والوطنية لضمان أن المشروع يتوافق مع المعايير العالمية والمتطلبات الإدارية الحالية. ويضم المشروع أفضل الشركات المصرية والعالمية للتشغيل والصيانة والخدمات الإضافية. ويقوم المشروع بإنشاء مجتمع متكامل ومتطور لتلبية احتياجات المستثمرين والمشترين.

Types