فلل مستقلة للايجار فى بالم هيلز القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للإيجار فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB97570
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
414 م2
مساحة المبنى:
310 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

، هو مشروع منظم من المطور العقاري بالم هيلز القاهرة الجديدة. يقع هذا المشروع في الحي الجديد الذي يحدد حدوده بين الحي الإداري الجديد والحي الإداري القديم، ويتضمن مجموعة متنوعة من المنتجات العقارية المتنوعة التي تشمل أراضي تجارية وسكنية وحقول سياحية ومخيمات ومشاريع سكنية وأخرى.

تشكل المشروعات التي تشملها كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة مصر، تجربة إنشائية حقيقية في كل من التصميم والبناء والتطوير. يشمل التصميم المخطط للمشروع تجربة متكاملة من الخدمات التي تشمل الأجواء الطبيعية والمناظر الطبيعية الخلابة، والتصميم المعماري المتميز، والخدمات المتكاملة التي تشمل الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية والتسوق والخدمات المالية والمصرفية والتأمين والخدمات الإضافية.

يستهدف كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة مصر تحقيق الأساليب الحديثة للإسكان والحياة المتكاملة بالإضافة إلى تطبيق أساليب تصميم متكاملة ومتطورة. يحظى المشروع بتصميم مخصص تماما لجعله يتناسب مع أحدث المعايير الأساسية للتصميم المعماري والحياة المتكاملة. يتم التأكد من أن المشروع يحظى بخدمات متكاملة وخدمات عالية الجودة للمشاركين في المشروع. يتضمن المشروع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والترفيهية والخدمات المالية والمصرفية والتأمين والخدمات الإضافية.

Types