شقق 177 متر للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB90933
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,858 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 4,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,098,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تقع مدينة بالم هيلز الجديدة في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المدن المصرية الحديثة الرائجة. وهو مشروع مصمم بشكل جيد يضم منازل وشقق وفيلات ووحدات تجارية ومساحات خضراء واسعة ومعروف باحتوائه على كل المرافق والخدمات التي يحتاج إليها الساكنون لحياة يومية رائعة.

تتميز بالم هيلز الجديدة بتصميمها الهندسي الرائع ، وتوفيرها للعديد من المرافق الضرورية لحياة السكان ، بالإضافة إلى قربها من أهم الطرق الرئيسية الموجودة في القاهرة الجديدة ، وهي الطرق الدائرية والتي تضمن ربط المدينة بالعديد من المناطق الأخرى في القاهرة.

ويتضمن المشروع العديد من الفروع التجارية المختلفة المتوفرة في المدينة ، حيث تتوفر العديد من الخيارات التسوقية للمقيمين في المنطقة. كما يضمن المشروع وجود العديد من المرافق الترفيهية والخدمات العامة التي يحتاج إليها السكان ، كما يضمن المشروع وجود مدارس ومستشفيات على مقربة من المدينة ، مما يضمن حياة سهلة ومريحة لقاطني بالم هيلز الجديدة.

تضم المدينة أيضًا العديد من الأماكن الخضراء الجميلة في جميع أنحائها ، حيث تقدم جميع الحدائق فرصة للاسترخاء والتمتع بالجو الطبيعي المدهش. ومن بين الأماكن الخضراء الموجودة في المدينة ، يوجد حديقة كبيرة تُعرف باسم حديقة الفيلا الثقافية ، والتي تضم وحدات سكنية رائعة من حيث الجودة والتصميم.

تم تطوير بالم هيلز الجديدة بواسطة بالم هيلز القاهرة الجديدة ، وهي شركة مصرية تعتبر واحدة من أفضل الشركات العقارية في مصر ، حيث تعتبر متخصصة في تطوير المشاريع العقارية المختلفة في البلد. وبفضل خبرتها الفريدة ، تضمنت شركة بالم هيلز القاهرة الجديدة توفير نوعية التصميم العالية الجودة التي تضمن أفضل تجربة للسكان. وتأكد بالم هيلز القاهرة الجديدة من أن كل مشروع يتوافق مع أحدث المعايير الدولية المتعلقة بالتصميم والجودة والخدمات ، وكذلك من تلبية جميع متطلبات الحياة اليومية.

Types