فيلا 3 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB87958
20,486,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,486,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
518 م2
مساحة المبنى:
343 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعتبر منطقة بالم هيلز القاهرة الجديدة من أرقى و أهم المناطق السكنية في مدينة القاهرة الجديدة بمصر، حيث يوجد بها العديد من الكمبوندات السكنية الراقية التي تجذب الكثيرين من المواطنين والمستثمرين.

ويعتبر "كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة" من أهم هذه الكمبوندات السكنية، حيث يوفر فيها استثمارات عقارية آمنة وراقية لجميع أفراد الأسرة.

يتضمن المشروع العديد من الفلل والوحدات السكنية المتعددة الأدوار، والذي تم تصميمه بطريقة عصرية وفاعلة لتلبية احتياجات ورغبات العملاء، حيث يقع المشروع بالقرب من أبرز المناطق التجارية والخدمية في مدينة القاهرة الجديدة.

تتميز الفلل والوحدات السكنية بتصميمها الفني الجميل والمعاصر، حيث يتواجد في المشروع الكثير من المميزات المتنوعة، مثل حمامات السباحة الخاصة، والحدائق الجميلة والواسعة، وملاعب التنس والكرة الطائرة.

يتميز المشروع أيضاً بتقديم الخدمات المتميزة، حيث يضم مساجد و نوادي رياضية ومراكز تسوق وفندق فاخر، إضافة إلى أجواء مميزة بطبيعتها الجميلة والهادئة التي تليق بمن يبحث عن الراحة والهدوء.

وتجدر الإشارة إلى أن "كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة" يعتبر ثالث مشروع لشركة "بالم هيلز" في مدينة القاهرة الجديدة، ويحتوي على أحدث التقنيات والمرافق السكنية الحديثة، الأمر الذي يجعله واحداً من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة.

وبهذا يمثل كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة فرصة نادرة للسكن والاستثمار في واحدة من أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة.

Types