فلل مستقلة 7 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

7    8
رقم الإعلان: GB86224
42,381,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
42,381,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
770 م2
مساحة المبنى:
461 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
8
عمر العقار:
31
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة واحدًا من أهم مشاريع التطوير العقاري في مصر، حيث يقدم أسلوب حياة فريدًا للمقيمين فيه، من خلال تصميمات فريدة وخدمات متكاملة.

يتميز كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بموقعه الاستراتيجي في منطقة القاهرة الجديدة، بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس، مما يجعل الوصول إليه سهلاً، ويتميز الكمبوند بتصميماته المعمارية الفريدة والعصرية، التي تتناسب مع الأذواق المختلفة.

يضم كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة مجموعة من أبرز المرافق الترفيهية والخدمية، مثل حديقة المناطق الخضراء، حمامات السباحة، نادي صحي، صالة للألعاب الرياضية، مسارات للجري وركوب الدراجات، مساحات تجارية، مركز للأعمال والتسوق، ومناطق للترفيه والتسلية للأطفال.

يتوفر في الكمبوند مجموعة مختارة من الوحدات السكنية التي تتراوح من الشقق الصغيرة إلى الشقق الفاخرة والمنازل الفخمة، وتحتوي الوحدات على تصميمات داخلية فاخرة ومريحة، وبأسعار تناسب جميع الميزانيات.

تشكل المجتمع المعيشي الذي يقع في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة مزيجًا مثالياً بين الخصوصية والاندماج الاجتماعي، حيث يوفر للمقيمين فيه فرص التعارف والتواصل مع الجيران والتمتع بحياة اجتماعية ممتعة ومليئة بالأنشطة المتنوعة.

بالمجمل، يعد كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في العقارات، حيث يتمتع بالعديد من الميزات الرائعة والخدمات المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات المقيمين فيه، ويتمتع بسمعة ممتازة ككمبوند سكني فاخر وآمن في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-5862c2-e39.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632