فيلا جاهزة للاستلام غرفتين للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

فلل 2 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

2    7
رقم الإعلان: GB83414
22,857,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,857,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
576 م2
مساحة المبنى:
388 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

باراجون مول هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر وتقع في الجزء الشمالي من البلاد. يقوم المشروع بإنشاء عاصمة إدارية لمصر، والتي تشكل نقطة تجمع بين الجزء الشمالي والجزء الجنوبي من البلاد، وتحول العاصمة الحالية القاهرة إلى مركز تجاري وسياحي يعتمد على الحضارة الفرعونية.

يشمل المشروع مجموعة من الخطط المستقبلية لتطوير الباراجون مول وتحويلها إلى مركز عالمي للإدارة والإقتصاد. ستهدف الخطط إلى زيادة الإنتاجية والأداء الإداري، وتحقيق التنوع الإقتصادي والاجتماعي والثقافي، وإنشاء فرص عمل ناجحة. سيتم تطوير الباراجون مول باستخدام التكنولوجيا الحديثة والابتكارات الحديثة للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

يتضمن المشروع أيضًا تطوير البنية التحتية الأساسية في الباراجون مول، مثل الطرق والنقل الجوي والبريد والخدمات الصحية والتعليمية. سيتم تطوير البنية التحتية لتحقيق الأداء الأفضل والأقل تكلفة، ولإنشاء مجتمع مناسب للحياة والعمل.

يشمل المشروع أيضًا إنشاء جامعة باراجون مول لتوفير التعليم العالي المتخصص للمصريين. ستكون الجامعة مؤسسة مستقلة من الحكومة لتوفير التعليم التكنولوجي والاجتماعي والإقتصادي المتخصص. سيتم تطوير الجامعة لتحقيق المستوى الأعلى من التعليم والبحث العلمي والابتكار التكنولوجي.

Types