فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في بالم هيلز القاهرة الجديدة

فلل للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB81440
40,721,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
40,721,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
770 م2
مساحة المبنى:
461 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

بالم هيلز نيو كايرو هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 500 فدان وهو مصمم ليوفر نمط حياة فاخر ومريح لسكانه.

يوفر الكمبوند مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات المختلفة ، بأحجام وتصميمات مختلفة. تتوفر الفيلات والمنازل بأنماط مختلفة ، بما في ذلك الطراز الحديث والمعاصر والكلاسيكي. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة للألعاب الرياضية ، ومنتجع صحي ، والمرافق الرياضية. تم تصميم النادي لتوفير مركز اجتماعي للمقيمين من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة التي يتم تنظيمها على مدار العام.

الكمبوند محاط بالمناظر الطبيعية الخضراء ، مما يوفر بيئة هادئة وهادئة لسكانه. تم تصميم المناظر الطبيعية لتوفير بيئة طبيعية ومريحة ، مع العديد من الحدائق والمتنزهات والميزات المائية. يحتوي الكمبوند أيضًا على حديقة مركزية تمتد على مساحة 70 فدانًا ، وهي مصممة لتوفير بيئة طبيعية ومريحة للسكان.

يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة التي تعد من أكثر المناطق السكنية طلباً في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى العديد من المرافق والمرافق ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم. يوفر الموقع أيضًا سهولة الوصول إلى العديد من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل السفر إلى أجزاء مختلفة من المدينة.

في الختام ، بالم هيلز نيو كايرو هو مجمع سكني فاخر يوفر أسلوب حياة مريح وفاخر لسكانه. تم تصميم الكمبوند ليوفر بيئة طبيعية مريحة ، مع العديد من المرافق والتسهيلات. الموقع مثالي أيضًا ، حيث يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المرافق والمرافق ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش للعائلات والأفراد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-adc742-cb38.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632