شقة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة بالم هيلز القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB76884
7,078,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,078,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,296 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
31
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

بالم هيلز نيو كايرو هو مشروع عقاري واسع النطاق يقع في مدينة القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المشروع على بعد حوالي 10 كيلومترات من مطار القاهرة الدولي ، ويمتد على مساحة تزيد عن 1500 فدان. بالم هيلز نيو كايرو هو مشروع متعدد الاستخدامات يضم وحدات سكنية ومنافذ بيع بالتجزئة ومراكز تجارية وأنشطة ترفيهية وأماكن ترفيهية.

يتميز المشروع بمجموعة واسعة من الخيارات السكنية ، بدءًا من الشقق والمنازل إلى الفلل الفاخرة. توفر الشقق والمنازل وسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء والمطابخ المجهزة بالكامل والحدائق الخاصة والشرفات والتراسات على السطح. تتميز الفيلات الفاخرة بميزات أكثر فخامة ، بما في ذلك حمامات السباحة والمصاعد الخاصة والمطابخ المجهزة بالكامل.

كما يضم المشروع العديد من المراكز التجارية التي تقدم مجموعة متنوعة من أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه. وتشمل هذه العديد من المطاعم والمقاهي والحانات ، وكذلك البنوك والصيدليات ومحلات السوبر ماركت وصالونات التجميل وغيرها من الخدمات. يضم المشروع أيضًا منطقة للبيع بالتجزئة تسمى "The Avenue" ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من ماركات الأزياء العالمية ومتاجر الأدوات المنزلية ومنافذ بيع الأجهزة الإلكترونية.

كما تقدم بالم هيلز نيو كايرو مجموعة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية. وتشمل هذه ملعب للجولف ،

Types