شقة 158 متر ريسيل فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB67948
3,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,683 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
158 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة، من أحدث المشروعات السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، مصر. يتميز هذا الكمبوند بتصميمات مميزة وعصرية، ومرافق عالية المستوى، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بين فلل فاخرة وشقق فاخرة وتوين هاوس.

يقع كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة في منطقة القاهرة الجديدة الراقية، ويتميز بموقع مميز قريب من المراكز الرئيسية للتسوق والترفيه والخدمات. ويتميز الكمبوند بأشجار النخيل الجميلة والحدائق الخضراء الجميلة التي تعزز من جمال المنطقة وتوفر جوًا هادئًا للاسترخاء والاستمتاع.

كما يتميز كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بمستوى الأمان العالي حيث يتم توفير حماية 24/7 مع بوابات الأمن وخدمة الحراسة. ويتميز الكمبوند أيضًا بالعديد من المرافق الخدمية التي تشمل مركز لياقة بدنية، حمام سباحة، ملاعب تنس، تراك للجري والدراجات الهوائية، وغيرها الكثير.

تتوفر في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة وحدات سكنية فاخرة ومصممة بأحدث التصميمات بأفضل المواد والتشطيبات، وتضم غرف واسعة ومناطق ترفيهية خاصة. ويمكن للسكان الاستمتاع بجوٍ هادئٍ وراقٍ في ظل الترتيبات الخضراء، مما ينمي الاحساس بالمجتمع والهدوء.

بمجمله يمكن القول بأن كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة يقدم التجربة السكنية المتميزة للسكان الذين يرغبون في العيش في مجتمع فخم ومليء بالرفاهية والخدمات الراقية. ويتميز الكمبوند بتصميمات رائعة ومرافق عالية المستوى، ما يجعله مثاليًا للعيش والاستثمار في عقارات فاخرة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b0b197-d00d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632