تاون هاوس ريسيل فى القاهرة الجديدة بالم هيلز القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB61712
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بالم هيلز في القاهرة الجديدة في مصر هي مشروع فاخر للغاية يضم مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة. يتميز المشروع بموقعه المتميز والمرتفع، ويتم تصميمه وتنفيذه باستخدام أحدث التقنيات لتوفير حياة فاخرة ومريحة للسكان.

تقع بالم هيلز في منطقة مميزة في القاهرة الجديدة، وتحيط بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة. تم تصميم المشروع ليتناسب مع المعايير الدولية ويوفر للسكان كل المرافق والخدمات التي يحتاجونها لحياة مثالية، بما في ذلك الأمن والصيانة والنظافة على مدار الساعة.

تتميز الفيلات والشقق في بالم هيلز بتصميمها الفاخر والأنيق، حيث تتميز الفيلات بحدائقها الخاصة وحمامات السباحة، وتحتوي الشقق على مساحات واسعة وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة بها. يوفر المشروع جميع الخدمات والمرافق الضرورية، مثل الأمن والصيانة والنظافة على مدار الساعة.

بالم هيلز توفر العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات السكان، مثل المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية والحدائق العامة والمساحات الخضراء الواسعة. كما يتم توفير جميع المرافق والخدمات الضرورية لضمان حياة مريحة وفاخرة للسكان.

بإجمالي، تعتبر بالم هيلز في القاهرة الجديدة في مصر فرصة استثمارية مثالية للراغبين في العيش في بيئة فاخرة ومريحة. يتميز المشروع بموقعه المتميز والمرتفع والمرافق الفاخرة والخدمات العالية الجودة التي تلبي جميع الاحتياجات وترفع مستوى الحياة للسكان.

Types