شقة 199 متر للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB59661
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,623 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 4,900,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,827,812
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هي مدينة في الشرق الأوسط تقع على الضفة الشرقية للنهر النيل. يعتبر الشخص الذي يعيش في القاهرة الجديدة عضوًا في مجتمع متنوع وثنائي الثقافة، يتمتع بحياة راقية ومتزايدة. تمتاز القاهرة الجديدة بأنها مدينة متطورة ومتحولة، تتمتع بشعب بشري يتطور مع تطور المدينة.

تشكل القاهرة الجديدة نقطة إنطلاق مثالية للمستثمرين الأجانب، وذلك بسبب حقوق الإقامة المطورة والسهولة التي يتمتع بها المستثمرون في القاهرة الجديدة. يوفر البلد الكثير من الفرص التجارية للمستثمرين الأجانب، وتوفر الحكومة المصرية عددًا من التسهيلات الضرورية لتشغيل الشركات والتطوير الاقتصادي.

وهناك العديد من الخدمات الخاصة والمؤسسات التي توفرها القاهرة الجديدة للسكان، مثل الصحة والتعليم والحكومة المحلية. كما يوفر الحكومة المصرية عددًا من الخدمات الإضافية تشمل التأمين الصحي والتأمين الإجتماعي والتأمين الشخصي.

أضافة إلى ذلك، توفر القاهرة الجديدة العديد من الخدمات الأخرى تشمل المطاعم والمنتجعات والصالونات والأسواق المحلية والسياحة والمشاهدات الطبيعية والأنشطة الرياضية والثقافية. يقدم البلد العديد من المناسبات الثقافية والإجتماعية مثل المعارض والمؤتمرات والمهرجانات.

ويشكل البلد نقطة إنطلاق مثالية للسياحة، حيث يوفر البلد العديد من المناطق السياحية الجميلة والآثار التاريخية والطبيعية، والمناطق الشاسعة والأسواق الحية. لذلك، يشكل البلد المثالي لزيارة السياح الذين يبحثون عن تجربة جديدة وممتعة.

Types