شقق 201 متر للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB59631
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,875 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
201 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 5,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,069,500
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

بالم هيلز القاهرة الجديدة هي مجتمع سكني فاخر يقع في الجانب الشرقي من القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المجتمع السكني بالعديد من المزايا الحصرية التي يمكن الاستمتاع بها بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي توفر للسكان سبل الراحة والاسترخاء.

يضم مجتمع بالم هيلز القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتضمن شقق وفيلات وتاون هاوس وهذا الأسلوب السكني يلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة والذوق الرفيع. وهو مصمم بطريقة تسهيل إمكانية الوصول إلى المرافق والأنشطة المختلفة الموجودة داخل المجتمع.

وتعدُّ المرافق الفاخرة داخل بالم هيلز القاهرة الجديدة من أبرز مميزاتها، فتشمل المرافق نادي رياضي، وملاعب تنس وكرة القدم والبولينج، وحمامات سباحة كبيرة وشاطئ رملي ومنطقة مخصصة للأطفال وملاعب لعبة الغولف وقاعة للسينما، بالإضافة إلى مناطق تجارية حصرية وعدد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الفاخرة.

وتحظى بالم هيلز القاهرة الجديدة بموقع مميز حيث يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى كافة الأماكن الهامة في مصر الجديدة من المتاجر الفاخرة والمطاعم والمقاهي والحدائق العامة والمستشفيات والمدارس والجامعات ، مما يعزز الحياة الاجتماعية والثقافية للسكان.

باختصار، بالم هيلز القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني فاخر يوفر للسكان كل ما يحتاجون إليه للحصول على نمط حياة فاخر ومتميز في قلب القاهرة الجديدة.

Types