منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB59452
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
308 م2
مساحة المبنى:
296 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 4,127,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

هي مدينة جديدة تم إنشاؤها عام 2012 لتكون مركزا إقتصادياً وسياحياً في الشرق الأوسط. يقع المشروع في الجزء الجنوبي من الأرض المصرية وتشمل ما يصل إلى الحدود الإسرائيلية. تشكل المدينة الجديدة الأرض المصرية بين البحر المتوسط والغابات المشتتة والصحراء الصغيرة على الجانب الشمالي.

يعتبر المشروع أحد أهم المشاريع الإقتصادية التي تحققت في مصر في السنوات الأخيرة. ويهدف إلى تطوير السياحة والإقتصاد في المنطقة وإنشاء فرص عمل للمواطنين المصريين. وهي مدينة متطورة تشتمل على أبرز المشاريع الإستثمارية في المنطقة.

وهي مدينة تحتوي على العديد من المرافق التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والفنادق والمطارات والمسارات السياحية. وتشمل المشروع أيضا الإنشاء على أرض بالم هيلز الجديدة التي تشمل الشقق الجديدة والمنازل والمباني التجارية الجديدة. ويشمل المشروع أيضا الإنشاء على الأرض التي تشمل المرافق الترفيهية والحدائق والحمامات السباحية.

ويشمل المشروع أيضا الإنشاء على الأرض التي تشمل المشاريع الإستثمارية الأخرى بما في ذلك المشاريع الإقتصادية والترفيهية والسياحية. يشمل المشروع أيضا الإنشاء على الأرض التي تشمل المشاريع الإستثمارية الأخرى مثل المشاريع الصناعية والخدمية والإدارية. لذلك، يشكل المشروع فرصة لتطوير الإقتصاد والحياة الأخرى في المنطقة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-35f92c-4aa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632