تاون هاوس ريسيل بالتقسيط في بالم هيلز القاهرة الجديدة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB57911
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

هي مدينة حديثة في مصر التي يتم بناؤها بشكل عصري على الإطلاق. وتعتبر القاهرة الجديدة مصر أكبر مدينة في العالم العربي وثاني أكبر مدينة في العالم العربي على بعد جدة. وهي مدينة عصرية وحديثة تتمتع بموارد كثيرة ومتنوعة، وتشتمل على أكثر من خمسة ملايين من السكان الذين يعيشون في أنحاء المدينة. وتشتمل القاهرة الجديدة مصر على مجموعة من المناطق التي تتميز بأشكال الإسكان المختلفة والمصانع والمشاريع الصناعية والخدمات المتنوعة. وكذلك، يتميز المشروع بوجود شبكة واسعة من الطرقات والخطوط السكك الحديدية والطرق السريعة. كما تحتوي القاهرة الجديدة مصر على مجموعة متنوعة من المؤسسات التعليمية والصحية والثقافية والترفيهية التي تضمن للسكان بيئة جيدة للحياة. ويشتمل المشروع على مجموعة من المشاريع الصغيرة والكبيرة التي تسمح للسكان بالاستفادة من الفرص الوظيفية والأنشطة التجارية والأنشطة الاجتماعية.

وتشكل القاهرة الجديدة مصر مشروعاً عصرياً كبيراً يضم مجموعة من المشاريع التي تساعد في تطوير البلد وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ويستثمر المشروع في الخدمات المختلفة والمشاريع الصغيرة والكبيرة لتحقيق التنمية المستدامة. ويتضمن المشروع أيضا الإستثمار في الأنشطة الثقافية والترفيهية والخدمات الصحية والتعليمية لتحسين الجو الحياتي للسكان. كما يستثمر المشروع في الأنشطة التجارية والصناعية لتحقيق التنمية الاقتصادية.

ويقدم المشروع القاهرة الجديدة مصر مجموعة من الفرص التي تساعد في تحقيق التنمية المستدامة والخدمات المتنوعة للسكان. وبالتالي، يمكن للسكان الاستفادة من المشروع لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والصحية. ويساعد المشروع أيضا في تحقيق التنمية المستدامة في البلد وتحقيق الأهداف الاستدامة المحددة للمشروع.

Types