فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB55535
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
535 م2
مساحة المبنى:
503 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

هي مدينة من المدن الكبرى في مصر، وتحتوي على العديد من المناطق الحضرية المختلفة التي تشمل القريبة، واسطنبول، والقاهرة القديمة، والحي الجديد، والحي الشرقي، والحي الغربي، والحي الشمالي، والحي الجنوبي، وغيرها.

وتشتهر القاهرة الجديدة بأنها مناطق متطورة مع تطورات عصرية في العديد من المجالات، مثل التعليم، والصحة، والسكن، والثقافة، والإقتصاد، والحياة العامة. وتتميز المدينة بأنها وجهة سياحية رائعة، مع العديد من المعالم السياحية الرائعة التي يمكن الذهاب إليها، مثل القبة الأسود، والمتحف المصري، والساحة المصرية، وجبال الطوب، وبرج القبة، والحديقة المصرية، والمتحف الأكثر شهرة في العالم، وغيرها الكثير.

القاهرة الجديدة هي أيضا مركز تجاري يشهد نموا كبيرا في السوق المصرية، مع العديد من الشركات الكبرى التي تضم الشركات المصرية والعالمية. وتوفر المدينة العديد من الفرص الإقتصادية للأشخاص الذين يبحثون عن العمل في مجالات مختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المحيط المحيط الذي يحيط بالقاهرة الجديدة أيضا العديد من الإمكانيات الترفيهية، مثل منطقة الشاطئ الطويلة، والمطاعم المتنوعة، والمحلات التجارية، والكوافيرات، والحدائق العامة، والمتاحف الشعبية، وغيرها.

وهناك الكثير من الأماكن الجميلة في القاهرة الجديدة التي يمكن الذهاب إليها للاستمتاع بالأشياء الجميلة التي تقدمها المدينة. إنها مثال على المدن المتقدمة التي تحتوي على العديد من الخيارات المختلفة للجميع، من الطعام والترفيه والتعليم والصحة والإقتصاد والثقافة.

Types