شقة 144 متر للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB40601
3,650,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,347 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,650,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

، وهي العاصمة الرسمية لجمهورية مصر العربية، هي أكبر مدن الشرق الأوسط وأكبر مدينة في العالم العربي. وبعد أن تم تصميمها في العام 1971، أصبحت القاهرة الجديدة العاصمة الرسمية للبلاد في العام 1976.

وتشكل القاهرة الجديدة المحطة الرئيسية للحياة الثقافية والاقتصادية في مصر، فهي محطة الإعلام والتربية والثقافة، والمعرض العالمي للأنشطة الإقتصادية الشعبية. كما أنها مركز الحكومة والحكم الرسمي، ومركز الأعمال الإدارية والتجارية.

وتضم القاهرة الجديدة عدداً كبيراً من المعالم الجذابة للزوار، منها الحدائق الجميلة والمتاحف المذهلة والمطاعم المذهلة والمحلات التجارية والمناطق الخاصة بالشباب. كما تضم القاهرة الجديدة محطات المترو العام التي تساعد السكان على التنقل بسهولة في المدينة.

وبعض الأماكن الساخنة في القاهرة الجديدة هي الجامعة الأمريكية في القاهرة، وحديقة الزيتون، والحديقة الوطنية، وحديقة الحيوانات المفتوحة، وحديقة الشهداء الشعبية، والمتحف الجذاب للحضارة المصرية. كما يتمتع الزوار بالإستمتاع بالنشاطات الرياضية والثقافية المختلفة التي تقام في المدينة.

وتشكل القاهرة الجديدة بالإضافة إلى ذلك المكان الأكثر تنوعاً في الشرق الأوسط، وهي محطة الإبداع الثقافي والإبداع الإقتصادي. وتتميز القاهرة الجديدة بأنظمتها الحكومية المتطورة، وبشفافية وحداتها الإدارية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يوجد فيها عدد كبير من السكان المتحمسين للعمل والإبداع في مختلف المجالات.

Types