شقق للبيع بالتقسيط في بالم هيلز القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39803
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,571 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد بالم هيلز القاهرة الجديدة واحدة من أبرز المناطق السكنية في مدينة القاهرة الجديدة بمصر، حيث تم تصميمها وفقًا لأحدث المعايير العالمية في مجال العمارة والبناء، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

وتتميز بالم هيلز بموقعها المتميز على طريق السويس، حيث توفر سهولة الوصول لجميع أنحاء القاهرة، بالإضافة إلى المولات والمراكز التجارية الكبيرة والمدارس الدولية والجامعات والمستشفيات والمشافي العالمية، وغيرها من المرافق الضرورية للحياة العصرية.

ويتمتع سكان بالم هيلز بالعديد من المزايا السكنية المتنوعة، حيث يتوفر لهم العديد من الخيارات السكنية المختلفة، سواء كان ذلك من خلال الفلل الفخمة أو الشقق المتميزة، وتضم بالم هيلز أيضًا مجتمعًا راقيًا وآمنًا تمامًا، حيث يتمتع السكان بالكثير من الخدمات الأمنية والحماية، وهو ما يتيح لهم الاستمتاع بالحياة العصرية والسكن في بيئة آمنة ومريحة.

وتعد بالم هيلز أيضًا منطقة متكاملة الخدمات، حيث توفر للسكان العديد من المرافق الراقية والمتميزة، مثل المدارس والجامعات والمراكز التجارية والترفيهية والثقافية، وغيرها من الخيارات الحيوية التي تضمن للسكان العيش في بيئة متكاملة ومتوازنة من الخدمات والمرافق.

وتضمن بالم هيلز القاهرة الجديدة العيش في بيئة هادئة ونظيفة، حيث تهتم بشكل كبير بالمحافظة على نظافة وجمال المنطقة، وهو ما يجعلها مناسبة للعيش فيها وتوفر للسكان جميع الخدمات الضرورية والمناطق المتميزة التي تضمن لهم الراحة والرفاهية.

Types