منازل مزدوجة 6 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 6 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

6    4
رقم الإعلان: GB39734
11,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
388 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

القديمة تشكل أحد أجمل المدن في العالم. المدينة الحديثة كانت أول مدينة ناطقة باللغة العربية في العالم وهي موجودة على بحيرة نابروس الضخمة وتشمل الحضر الحديثة والقديمة. كما أنها تشتمل على العديد من المعالم التاريخية والأثرية والثقافية التي تبدو في أشكالها الجميلة والألوان المتنوعة.

وتشمل المدينة الحديثة عدداً من الأماكن السياحية المثيرة والأماكن التي تشجع على التعلم والتثقيف. يوجد في المدينة عدد كبير من المتاحف والأماكن الثقافية والأماكن التاريخية التي تشمل المتحف المصري القديم والحدائق الأثرية والآثار القديمة وغيرها الكثير. كما أنها تضم العديد من الأماكن الترفيهية والمتنزهات والحدائق الخاصة والأسواق الحية التي تشجع على الاستجمام والترفيه.

وتشمل المدينة أيضاً عدداً من المطاعم الشهيرة والمحلات التجارية التي توفر الأطعمة والمنتجات المختلفة للمواطنين والزوار. كما توفر المدينة الحديثة عدداً من الفنادق المختلفة والشبابيك الخاصة التي تشجع على الاستجمام والترفيه. ويوجد في المدينة أيضاً العديد من المحطات المتنقلة التي تساعد المواطنين والزوار في التنقل بسهولة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد في المدينة الحديثة العديد من المرافق الخاصة التي توفر الخدمات المختلفة للمواطنين والزوار. كما توفر المدينة الحديثة العديد من الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والاجتماعية التي تشجع على التنمية المستدامة.

ويشكل البالم هيلز القاهرة الجديدة مصر القديمة أحد أكثر المدن الحديثة إثارة للإعجاب في العالم. فهي تحتوي على العديد من المعالم التاريخية والثقافية والأثرية والمرافق الخاصة التي توفر الخدمات المختلفة للمواطنين والزوار. كما تشجع المدينة الحديثة على الاستجمام والتعلم والتثقيف والترفيه.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-229caa-70.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632