بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة منزل مزدوج للبيع

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB39483
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
265 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

بالم هيلز القاهرة الجديدة: أحدث وأفخم الإكومنيات في مصر

تعتبر بالم هيلز القاهرة الجديدة إحدى أرقى المجتمعات السكنية في مصر، حيث تقع في منطقة القاهرة الجديدة، وتتميز بتصميمها الفريد والحديث الذي يشبه التصاميم الأوروبية والأمريكية، وتمتد على مساحة تفوق 2.7 مليون متر مربع، وتتوفر داخلها على جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها الأفراد والعائلات.

تضم بالم هيلز القاهرة الجديدة العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين الفيلات الفاخرة والشقق المميزة، وتمتاز جميعها بالفخامة والتصميم الراقي، حيث تتضمن الفيلات بالم هيلز القاهرة الجديدة 5 غرف نوم، و 5 حمامات، ومربع حديقة خاصة، و حمام سباحة، وغرف خادمة وغرفة سائق، بينما تتوفر الشقق بتصاميم عصرية وأنيقة، حيث تضم كافة المرافق الضرورية مثل الجراج، والأمن العالي، وصالة الألعاب الرياضية، وحمامات السباحة الخاصة بالمجتمع.

وبالنسبة للخدمات المتوفرة في بالم هيلز القاهرة الجديدة، فهي تشمل مدارس دولية ذات مستوى تعليمي عالٍ، ومراكز تسوق فاخرة، ونوادي رياضية واجتماعية، ومستشفيات وعيادات طبية مجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية ومناطق خضراء، وكافة الخدمات الأخرى التي يحتاجها السكان في الحياة اليومية.

ويعتبر بالم هيلز القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة الفخمة والاستقرار العائلي، حيث يتمتع المجتمع بموقع استراتيجي،فهو يبعد عن وسط مدينة القاهرة بمسافة لا تزيد عن 20 دقيقة، ويمكن الوصول إلى مطار القاهرة الدولي في مدة قصيرة، كما يسهل الوصول إلى أبرز المناطق الهامة في القاهرة الجديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر بالم هيلز القاهرة الجديدة أفضل خدمات التأمين والصيان

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b92674-db29.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632