فلل 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB36885
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
535 م2
مساحة المبنى:
503 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

هي مدينة تاريخية في مصر، تقع في الجزء الشمالي من البلد وتحدها البحر الأبيض المتوسط. وتعتبر مدينة مصر الجديدة أحد أكبر المدن الحديثة في العالم، وتشكل الحضارة المصرية الحديثة من خلال تجمعها الثقافي والثقافي الشعبي.

وتعتبر القاهرة الجديدة من أهم مواقع السياحة في العالم، حيث تشمل المعالم السياحية الشهيرة مثل مسجد الأزهر، متحف القبة الأحمر، وحديقة الجمال الفاخرة. كما تشمل المدينة وسائل النقل المتقدمة مثل الطرق السريعة والسكك الحديدية والحافلات الأجرة.

وتشمل القاهرة الجديدة أيضا عددا من المطاعم التي تضم الطعام المصري التقليدي والطعام الشرقي، والأطباق الخاصة بالمناطق الأخرى مثل الصين والهند واليابان. كما تضم المدينة عددا من المحلات التجارية التي تبيع أحدث الأزياء والإكسسوارات الحديثة.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المجتمع المصري الحديث في القاهرة الجديدة العديد من الأنشطة الثقافية والثقافية التي تشمل الأحداث الثقافية والفنية والترفيهية. كما تشمل المدينة عددا من المدارس والجامعات التي تقدم برامج تعليمية متعددة للطلبة المصريين والأجانب.

ويشكل البالم هيلز القاهرة الجديدة مجموعة من المنتجعات السياحية الرائعة التي تحتوي على كل ما يتطلبه السياح الذين يبحثون عن الاستجمام. وتشمل المنتجعات بالم هيلز القاهرة الجديدة حمامات سباحة، غرف وأجنحة، مطاعم، صالونات تجميل، وأنشطة رياضية مختلفة.

Types