تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB33954
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Jun 2022

تعد بالم هيلز القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع العقارية في مصر، وهي تقع في القاهرة الجديدة، وتضم شققاً سكنية فاخرة وفيلات مستقلة محاطة بحدائق خضراء وامتدادات مائية.

تتميز بالم هيلز القاهرة الجديدة بالعديد من المزايا الحصرية، من بينها موقعها المميز حيث تقع بالقرب من العديد من المراكز والأحياء الرئيسية في القاهرة الجديدة، وذلك يجعلها قريبة من المولات التجارية والمطاعم والمدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية، وتسهل الانتقال إلى المناطق الأخرى في القاهرة.

تتميز الشقق السكنية في بالم هيلز القاهرة الجديدة بالتصميم المعاصر والفاخر، وتتكون من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم بمساحات تتراوح بين 120 إلى 240 متر مربع، وتحتوي جميع الشقق على شرفات خاصة وتكييف مركزي ومطابخ مجهزة بالكامل.

أما الفيلات المستقلة فهي تحتوي على خمس غرف نوم وحديقة خاصة، ومواقف سيارات خاصة ومساحات خضراء، كما تتميز الفيلات بالتصميم الحديث والفاخر وتوفر لسكانها الخصوصية والراحة.

تتميز بالم هيلز القاهرة الجديدة كذلك بالعديد من المرافق والخدمات الحصرية، من بينها حمامات سباحة ومراكز رياضية ونادي صحي وساونا وسبا، كما يتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

في الختام، تعد بالم هيلز القاهرة الجديدة من أرقى وأفخم المشاريع العقارية في مصر، وتضم شققاً سكنية فاخرة وفيلات مستقلة ومزايا وخدمات حصرية تجعلها الاختيار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في سكنهم

Types